اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد أحمد موسى يوجه رساله هامه الي الخطيب بسبب مرتضى منصور بعد خسارة القمه – فيديو

طالب الاعلامي احمد موسى عبر شاشه قناه ” صدى البلد ” محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتلبيه طلب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال أحمد موسى : اناشد محمود الخطيب ومجلس إدارة الاهلي بتلبيه طلب المستشار مرتضى منصور وزياره مجلس الاهلي لنادي الزمالك.

وتابع احمد موسى : اتمنى من مجلس إدارة الاهلي الذهاب يوم الجمعه القادم لنادي الزمالك لحضور افتتاح المنشآت وتصفيه الاجواء بينهم.

وواصل : لابد ان نوقد نار الفتنه بين الجماهير ولا نترك المساحه لاعداء الوطن لاستغلالها , والمستشار مرتضى منصور رحب بالجميع داخل نادي الزمالك وعلى محمود الخطيب تلبيه النداء.

علق رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على هزيمة الأهلي أمام الزمالك، بالأمس، بثلاثية مقابل هدف، في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

حيث قال رضا عبد العال، إن أتوبيس الزمالك وصل وفرم الأهلى، فى مباراة أمس، مضيفا أن هناك حالة ثقة انتابت لاعبى الأهلى بعد فوزه بالدورى، معلقا: “فيه عنجهية وغرور من الأهلى سبب الخسارة”.

وأضاف عبد العال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، أن ياسر إبراهيم مدافع الأهلى يتحمل مسئولية الهدف الأول والثاني

وأكد رضا عبد العال مع الإعلامي أحمد موسي: ” الزمالك كان أفضل من النادي الأهلي.. لاعبو الأهلي هربت بسبب المشاكل في النادي والهزيمة من الزمالك”.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة