اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد باتريس كارتيرون يكشف لمهيب عبدالهادي حقيقه خلافه مع فرجاني ساسي – فيديو

كشف مهيب عبدالهادي مقدم برنامج ” اللعيب ” عبر شاشه قناه ” ام بي سي مصر ” حقيقه خلاف فرجاني ساسي لاعب الزمالك وباتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وقال مهيب عبدالهادي انه تواصل مع الفرنسي المدير الفني للزمالك ونفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ما تردد بشأن وجود أزمة مع الدولي التونسي فرجاني ساسي بعد مباراة المقاولون العرب، التي انتهت أحداثها بانتصار الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال كارتيرون، لـ”اللعيب”: “ما تردد عن وجود أزمة مع فرجاني ساسي، أمر عار تماما من الصحة، الأمور تسير بشكل طبيعي بيننا، وهو لاعب مهم في تشكيلتي الأساسية بالفريق”.

شاهد :-

وفي إطار اخر يوضح Zamalek.News العوامل التي تدفع فرجاني ساسي من أجل الإستمرار في رحلته الناجحة مع الفارس الأبيض في السنوات المقبلة.

أول العوامل التي تدفع فرجاني ساسي للبقاء هو العلاقة الجيدة والقوية التي يرتبط بها اللاعب مع مجلس إدارة نادي الزمالك -بالأخص مرتضى منصور رئيس النادي- وهو أمر يعلمه فرجاني جيداً أن يكون على علاقة جيدة برئيس نادي معروف عنه شخصيته الصدامية، لكنه دائماً ما يشيد به منصور في كل الإجتماعات بالفريق.

شاهد باقي الخبر من هنا | رحلة بقاء نسر قرطاج مع الزمالك – كيف يُفكر فرجاني ساسي في ملف تجديد عقده؟ | زمالك نيوز يجيب

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة