اخبار الكرة العالمية

شريف إكرامي يكشف الكواليس السريه بعد فضيحه صن داونز .. الادارة خدعتنا وتصدينا لهم في ازمه كورونا ورفضنا ذلك الامر

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، أنه رفض تخفيض عقود اللاعبين بسبب أزمة كورونا.

وقال إكرامي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “بالفعل رفضت تخفيض عقود اللاعبين بسبب أزمة كورونا وتصدينا لمجلس إدارة الاهلي برئاسه الخطيب”.

وأكمل: “دايما اشعر بإني يجب أن أكون صوت اللاعبين وهذا دور قائد الفريق، كما أن الأهلي يقول دائما أن لاعيبته لديها شخصية ولها رأي لكن طبعًا في الغرف المغلقة”.

وأضاف: “بلغت سيد عبد الحفيظ إني رافض المبدأ ولن اتحدث مع اللاعيبة في هذا الأمر بعدما قلت لهم إن خصم الـ10% بسبب خسارة مباراة صن داونز ستلغى ولم يحدث والادارة خدعتنا”.

ووصل “سيد عبد الحفيظ أبلغني أنا وحسام عاشور بصفتنا قائدي الفريق بخصم 10% من عقود اللاعبين معاقبة لهم على الخسارة من صن داونز الموسم الماضي”.

وتابع: “أبلغت عبد الحفيظ أني لا أمانع العقوبة لكن الفريق مقبل على مباراة الإياب مع صنداونز ثم لقاء بيراميدز والدوري على المحك وبالتالي لابد من وجود حافز لهم”.

وواصل: “أبلغني عبد الحفيظ أنه في حال ظهور الفريق بشكل جيد في الإياب مع صنداونز بجانب الفوز بالدوري والسوبر، ووقتها سيصطحبني عبد الحفيظ أنا وحسام عاشور إلى محمود الخطيب وسيتم صرف مكافآت إضافية للاعبين، وإلغاء خصم الـ10%”.

وأضاف: “لكن ما حدث أننا فزنا بالدوري ثم السوبر وظهرنا بشكل جيد أمام صنداونز وفوجئنا برفض النادي إلغاء خصم الـ10% من اللاعبين”.

وأتم: “ما حدث جعلني أظهر بصورة سيئة جدا أمام اللاعبين ولم أنفذ مع أبلغتهم به”.

ولذلك عند ازمه الكورونا رفضنا بالاجماع تخفيض الرواتب لان الادارة خدعتنا ولم تلتزم بكلامها ووعدها لنا عندما فوزنا بالدوري والسوبر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة