اخبار الكرة العالمية

شريف إكرامي يهاجم جمهور الأهلي: لن أكون كبش فداء لفشل صفقة رمضان – صور

أصدر شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي بيان مطولًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، رد من خلاله على الانتقادات جمهور الأهلي بخصوص تدخلة فى قرار رحيل رمضان صبحي عن الأهلي وانتقالة إلى صفوف فريق بيراميدز.

وشنت بعض صفحات جمهور الأهلى على مواقع التواصل الإجتماعي هجوم حاد على شريف إكرامي ووالده بعد إعلان النادي الأهلى عن رحيل رمضان صبحي وتفضيلة اللاعب فى صفوف بيراميدز على مواصلة مشواره مع الأهلي.

وكتب “إكرامي” عبر حسابة الرسمي على تويتر قائلا: ” ‏في البداية لقد تعلمت في الاهلي تحمل المسئولية، المواجهه،الاعتذار عند الخطأ و قول الحقيقة حتى لو اغضب الأغلبية، واتمنى ألا نحيد عن ما تعلمناه داخل النادي والا نترك للواقع الحالي فرصة لخلق منهج بديل غريب داخل أنجح مؤسسات الرياضة المصرية “.

وأشار: “‏كنت اول الداعمين بشده لرمضان منذ اربع سنوات لبدء مشواره الاحترافي رغم معارضة البعض داخل النادي بسبب التوقيت و لرغبتهم في استمراره داخل الفريق لتحقيق أقصى استفادة فنية من اللاعب وهذا خلاف مقبول، في النهاية سافر رمضان لإنجلترا بموافقة النادي بعد مفاوضات حققت مصلحة الطرفين”.

وأضاف : ” ‏ومنذ عامين كنت أول الرافضين لمبدأ عودة رمضان داخل مصر، برغم حبي للأهلي وعلمي باحتياج النادي له حينها سواء بالاعاره أو البيع لكن حرصي على مستقبله الفني كان الدافع الاساسي للرفض، رغم ذلك اتخذ قراره منفرداً بالعودة بعد الاتفاق مع مسئولي الأهلي بدون اي تدخل مني أو استشاره من الطرفين”.

وتابع: ” ‏وبعد بطولة أفريقيا الأخيرة ظهرت معالم شخصية رمضان للنو والتي اشاد بها الجميع و أبرزها الشخصية و القرار، فلا يجوز الحديث الآن عن قائد المنتخب الاولمبي وأحد أهم لاعبي الكرة المصرية حالياً كأنه بلا هوية ولا يملك قراره، فهو شخص صاحب قرار له حساباته الخاصة اتفقنا عليها او اختلفنا”.

وواصل: ” ‏فمنذ احتراف رمضان الى الآن نجح مسئولي الأهلي في استعارة اللاعب مرتين باحترافيه عن طريق التواصل مع اللاعب ووكيله فقط، و لم يحدث ابداً ان طلب مني اي مسئول او من والدي التدخل لإقناع أو لتقريب وجهات النظر،وتعمدت دائماً ان ابقي بعيداً عن أي تفاصيل منعاً لهذا اللبس”.

 

شريف إكرامي يهاجم جمهور الأهلي: لن أكون كبش فداء لفشل صفقة رمضان - صور

 

شريف إكرامي يهاجم جمهور الأهلي: لن أكون كبش فداء لفشل صفقة رمضان - صور

شريف إكرامي يهاجم جمهور الأهلي: لن أكون كبش فداء لفشل صفقة رمضان - صور

شريف إكرامي يهاجم جمهور الأهلي: لن أكون كبش فداء لفشل صفقة رمضان - صور
وأكمل: ” ‏لكن خلال السنوات الماضية وبالتحديد آخر عامين وحتى الآن، يعلم الجميع داخل النادي ابعاد دوري داخل الفريق ولا أعني ما يخص اللاعبين فقط، لكن كقائد للفريق الأمر تخطى إلى ملفات أخرى بعيدة تماماً عن الملعب و القائمين على الفريق شاهدين على ذلك”.

واكد: ” ‏وأؤمن دائماً بأن المواقف أكثر مصداقية من التصريحات، فمن اراد هدم مواقف سنوات طويلة مضت من أجل حدث لا يعنيني فله مطلق الحرية، فلست من هواة الجدل على الإطلاق، في النهاية سيوثق التاريخ من اخلص و وفي حق الاهلي و من لم يوفي ومن يستفيد تحت قناع الوفاء”.

واستطرد : ” ‏ما ذكرته هو جزء من تسديد حق النادي الأهلي الذي له فضل عليَّ و علي الجميع و لا انتظر شكر او اشادة او رصيد بل هذا واجب أي ابن بار تجاه ناديه، لكن ليس المقابل أن يتم تشويهي من خلال استنتاجات مبنية على ظنون لا أساس لها من الصحة لمجرد ارتباط اسماءنا بنفس النادي الموسم المقبل”.

وشدد:”‏ لا اتمني ان يكون خروجي من بيتي باحترام و وضوح لم يلق استحسان من البعض، مما ادي الي رغبة في إفساد العلاقة مع النادي، فمهما زادت الضغوطات لن يتم استدراجي ابداً للهجوم على أي شخص في سبيل دفاعي عن نفسي، فكلنا لاعبين ومسؤولين لسنا سوى مراحل مؤقته في حياة كيان كبير باقي”.

ووجه “إكرامى” رسالة لجماهير الأهلي قائلا :”‏أناشد الجماهير اولاً كقائد للاعبين بوضع استقرار الفريق كأولوية خلال الفترة القادمة لما فيها من مباريات هامة قبل البطولة الافريقية الغائبة عن النادي منذ سبع سنوات و الابتعاد عن أي جدل قد يؤثر على تركيز اللاعبين في هذه الفترة الحرجه”

كما بعث “شريف” برسالة إلى الإعلاميين قائلا :” ‏ارجو من الاخوة الاعلاميين و الصحفيين بتجاهل المصادر الصفراء و تحري الدقة الشديدة فيما يتم تداوله عني بخصوص هذا الملف فاي شيء قابل للتغافل إلا ما يمس علاقتي الطويلة بالنادي و لن اقبل ان يتم المساس او التلميح او الاسقاط بأي طريقة تؤثر على هذه العلاقة ”

وعن قرار رمضان صبحى بالرحيل عن الأهلي، أوضح :”‏ملف رمضان و دوافع قراره فهو شيء يخصه وهو الوحيد الذي يملك حق الحديث عنه ولا أملك حق التعليق سلباً أو ايجاباً مهما بلغ حجم العلاقة والثقة بيننا، و مراعاةً لحساسية الموقف امتنع عن إبداء أي رأي بخصوص هذا القرار حتي لو زاد أو أنقص من رصيدي جماهيرياً،بل حفاظاً واحتراماً لعلاقتنا”.

وأكمل: ” ‏علي مدار عامين عاد فيهم رمضان إلى الأهلي معاراً لم يحدث أن تم الاسقاط علي اي دور لي ولوالدي، فالسؤال هنا لماذا تم الزج بنا عند فشل إتمام التعاقد!هل فقط لمجرد ارتباط اسماءنا بنفس النادي!! ام لمجرد تصريح والدي بأن رمضان سيتأثر برحيلي! ام الحاجه لوجود كبش فداء يتحمل مسئولية ماحدث؟”.

‏وأكد: ” اعتاد الاختباء او الاختفاء و حتي في اصعب الظروف تعودت أن اواجه الجماهير بصدق خلال اعوام مضت، وكل ماكتبته ليس تبريراً، وإنما هو حق الجماهير الراغبة في معرفة الحقيقة التي ربما لا يريد البعض سماعها، في النهاية كل الاحترام والحرية لكم في اعتقاد أو ظن ما تشاءون”.

وأتم “إكرامي” :‏واخيراً ما يُدار في نطاق العائله لا مجال للحديث عنه او مناقشته اعلامياً،واياً كان قرار رمضان فسيظل أخي الأصغر الذي اعتز به دائماً وسواء اتفق قراره مع رغبتي أم لا فسوف اكون اول الداعمين له، فلا مجال للمزايدات على حبي واخلاصي للاهلي واحترامي لجمهوره ولكن يبقى رباط العائلة هو الأولوية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة