اخبار الكرة العالمية

شوبير يصدم جماهير الأهلي ويكذب إدارتهم .. ستاد السلام ليس حق انتفاع لمده 25 عام – فيديو

أكد الأعلامي أحمد شوبير عبر شاشه قناه ” اون تايم سبورتس ” ان حق الانتفاع الخاص بستاد السلام الذي تم الاتفاق به مع النادي الأهلي ليس 25 عاما كما يشاع.

وقال احمد شوبير ان حق الانتفاع باستاد السلام سيكون لمده 9 سنوات فقط وانما عقد النادي الأهلي مع الشركه لبناء فروع للاهلي ومشاريع اخرى سيكون لمده 25 عام.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن موعد افتتاح استاد السلام بعد تعاقد الاهلي بحق انتفاع لمده 9 سنوات

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت عن توصلها لاتفاق مع شركة “استادات” منذ فترة للحصول على ملعب السلام كحق انتفاع وإقامة مبارياته المحلية والقارية به.

وقال أحمد شوبير انه سيتم افتتاح ستاد السلام بعد تعاقد الاهلي بحق انتفاع لمده 9 سنوات يوم الاربعاء بحضور نجوم النادي الاهلي.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي مساء غد الأربعاء عن افتتاح ستاد ملعب السلام بعد تعاقد الأهلي، من خلال حفل كبير ينطلق في السادسة مساءا، على أن تقام مباراة لقدامى اللاعبين، وسيطلق اسم “الأهلي we” على استاد السلام وتحته اسم “استاد السلام”،كما ستم الاستعانة بنسر حقيقي ينطلق من منصة على أرض الملعب كخطوة لترويج شعار النادي.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والإنتاج الحربي يوم الجمعة المقبل الأولى على ستاد السلام بعد تغيير اسمه لاستاد الأهلي، وانتهت مرحلة تطوير ستاد السلام الأولى والتي شهدت تطوير غرف الملابس والأسوار وواجهة الاستاد.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة