اخبار الكرة العالمية

صاحب النظاره الحمراء .. مخاطبا جماهيره سيتم إزاله كافه صور رمضان صبحي – صورة

كشف محمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة ستادات المسئولة عن ستاد النادي الأهلي الجديد عن مفاجأة جديدة فيما يتعلق برمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وألمح كامل في تغريدة  عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” لإزالة صورة رمضان صبحي من ستاد السلام بعد التجديدات التي حدثت فيه.

وكتب كامل عبر حسابه على تويتر “معلش بقى يا رجالة حنعيد علي الشغل تاني في الاستاد النهاردة عشان كل حاجة تتظبط ونشيل منها كل حد مايستهالش يكون موجود هنا”.

صاحب النظاره الحمراء .. مخاطبا جماهيره سيتم إزاله كافه صور رمضان صبحي - صورة

وكان النادي الأهلى قد أصدر أمس الأربعاء بيان هام أوضح فيه فشل فى إقناع رمضان رمضان بالبقاء فى صفوف الفريق وأن رغبة اللاعب هى الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل طلب أشرف عامر رئيس الإنتاج الحربي من مسؤولي شركة استادات توضيح أن ملعب السلام لا يزال بنفس الاسم وليس استاد الأهلي كما يقال.

وقال أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي، إنه يتم التنسيق مع النادي الأهلي وله حق اللعب والتدريب على ملعب السلام بما لا يضر الطرفين.

وأكد عامر في تصريحات لبرنامج “جمهور الثالثة” عبر قناة أون تايم سبورت 2، أنه لا وجود لأي تعارض أو خلاف مع النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه يتم حاليا تجهيز ملعبين فرعيين ليتدرب عليهما الفريقين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة