اخبار الكرة العالمية

عاجل | إكتشاف 7 حالات جديدة إصابة بفيروس كورونا في فريق المصري ليصل الإجمالي إلى 23 حالة

أجري عناصر الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري مسحات طبية جديدة خاصة بالكشف عن فيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية .

و أظهرت نتائج المسحات عن إكتشاف 7 حالات إصابة جديدة بـ الفيروس  ، ليصل إجمالي الحالات المصابة 23 حالة ، بين لاعبي و أفراد الجهاز الفني .

و اعلنت اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني صباح اليوم ، عن تأجيل مباراة المصري و حرس الحدود و التي كان مقرر إقامتها مساء اليوم ، إلى أجل غير مسمى .

و جاء سبب التأجيل بسبب ظهور عدد كبير من المصابين بـ فيروس كورونا بين صفوف فريق النادي المصري البورسعيدي ، بعد إجراء مسحة طبية .

و في السياق ذاته ، كشف طارق العشري، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إن الفريق لا يملك لاعبين لخوض مباراته أمام حرس الحدود ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف «العشري» في تصريحات تليفزيونية مع الاعلامي سيف زاهر مساء الأحد: «أصيبت بكورونا عدد كبير من اللاعبين تم إصابتهم ».

وواصل: أنا عزلت نفسي فى منزلي فكيف سيخوض الفريق المباريات ؟ لن نستجدي المساندة من اتحاد الكرة، وعليه أن يرسل اللجنة الطبية لمساعدة المصابين فى المصري.

وأكمل: ربما حدث تقصير مننا في الإجراءات الاحترازية، ولكن الأهم هو الشفاء الاّن وعدم إصابة باقي لاعبي المنافسين في الدوري.

واختتم: هل اللعب أهم من الأرواح؟ (الله أعلم ممكن ميطلعش عليا نهار).

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة