اخبار الكرة العالمية

عبدالحفيظ: لن يبقى في الأهلي إلا من يريد البقاء.. ووليد سليمان لن يعتذر لشخص قليل الأدب – فيديو

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي، على خسارة فريقه أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي اقيمت بينهما في بطولة الدوري العام.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات لقناة الأهلي: “في البداية أتحدث أن هذه هي كرة القدم، مكسب وخسارة، ولكننا لم نكن موفقين في معظم المباراة والدليل وجود كرتين في العارضة، وهدف الفريق حاليا هو انهاء الدوري في أقرب وقت ممكن، لكي يكون لديه الوقت لاستعدادا الجيد لدوري أبطال أفريقيا”.

وأكمل : ” لم تسمح بتواجد أي لاعب يرغب في الرحيل عن الفريق، وكل لاعب يرتدي قميص الأهلي يجب أن يكون لديه القناعة الكاملة للتواجد، ورحيل أي لاعب عن الفريق أمر طبيعي، لكن الأهلي لا يتأثر بذلك على مر تاريخه، واللاعب يجب أن يكون لديه الرغبة في البقاء، والدليل على ذلك فريق ريال مدريد صاحب القوة الشرائية الكبرى في العالم ترك رونالدو وهو الأفضل ولم يتأثر”.

 

وأوضح “عبدالحفيظ”: ” أنا بشكل شخصي يمكن أن أرحل في حال عدم تحقيقه الهدف الذي أتواجد من أجله، والجميع يعلم حجم المسئولية التي تقع على عاتقنا ونريد دايما أن نصبح عن حسن ظن الجماهير الحمراء”.

وعن أزمة وليد سليمان قال مدير الكرة بالأهلي: “لا يمكن لاحد المزايدة على ما فعله وليد سليمان، فهو لا يعتذر لشخص قليل الادب، وما قام به أمر يحترم منه كلاعب، ولا توجد مشكلة شخصية مع أحد، ودائما الأهلي يبقي قوي بأبنائه”.

ورفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، وقرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي “فيفا” بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد إصابتهم، وآخرهم محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة