اخبار الزمالك

عريس قمة الليلة ” أسامة فيصل ” يتحدث لأول مرة عقب الفوز على الأهلي | تعرف على تصريحاته

عبر عريس قمة الليلة ” أسامة فيصل” مهاجم نادي الزمالك عن فرحته و سعادته بالمشاركة في مباراة اليوم أمام الأهلي ، و إحراز الهدف الثالث للفريق .

و قال أسامة فيصل في تصريحات صحفية : الحمدلله ع الفوز وسعيد جدًا اول مشاركة لي واحرز هدف ، احنا نادي الزمالك ناشئين أو كبار نلعب ع الفوز وده اتربينا عليه .

و أضاف : والدتي قالتلي إني هاسجل هدف و اهديته لشقيقي اسلام لانه مريض .

و أشار : اتمنى الاستمرار مع الفريق وانا على اول الطريق ، و اتمنى من الله ان يكرمني و افوز بالبطولات ومبروك لجماهير الزمالك ، و اتمنى الموسم القادم المشاركة مع الفريق افريقيا .

ومن جانبه قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق عقب اللقاء : ” حققنا فوزا هاما على فريق كبير الجميع يعلم قوة الديربي، والفارق بين هذه المباراة ومباراة السوبر هي اننا كنا مجهدين للغاية وحققنا الفوز بركلات الترجيح خاصة واننا كنا كسبنا الترجي قبلها بأسم ولكن اليوم حققنا فوز ملعوب خاصة وان اللياقة اعلى”.

وأضاف : ” لن نفرط في الدوري كما يتردد ولكننا لابد ان نكون واقعيين واننا ننافس الآن بداية على المركز الثاني وسوف ننافس خطى النهاية وجاهزون بدنيا الفترة المقبلة”

وتابع: ” بالنسبة لمحمد عبدالشافي الاصابة صعبة ولكني غير راضٍ عن ما حدث تجاه لاعب مهم مثله واريد عدم الحديث عن اصابته اكثر من ذلك وبالنسبة للناشئين التجربة مستمرة وسنقوم بتجهيز الجميع ومشاركة لاعبين اخرين خاصة لسد عجز غياب عبدالشافي الذي يبدو سيغيب كثيرا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة