اخبار الكرة العالمية

عضو مجلس ادارة المصري : اذا أصر اتحاد الكرة علي اقامة مباراتنا مع الحرس سنلعب باللاعبين المصابين بكورونا – فيديو

أكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أنه يرفض خوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غدًا الإثنين ببطولة الدوري

وقال “عمار” :” لما بعتنا لاتحاد الكرة نطلب تأجيل لقاء الحدود المقرر له غدا محدش رد علينا ونزلوا بيان على صفحة الاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي… هل انتوا جيتو وحققتوا معانا ولقيتوا تقصير؟”.

وأضاف “عمار” خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي على قناة الزمالك:” الفريق في معسكر مغلق من 16 يوم في احد الفنادق في برج العرب ومحدش بيطلع او يخرج من اللاعبين”.

وتابع:” حاولنا نتواصل مع اعضاء اللجنة الخماسية التليفونات كلها مقفولة ومحدش بيرد.. ومش فاهم ليه الكيل بمكيالين اللجنة اجلت قبل كده لقاء الإنتاج الحربي مع نادي مصر”.

وأتم:” مش هنلعب مباراة الحدود ولو لعبنا هنلعب باللاعبين المصابين بفيروس كورونا، علشان معندناش قايمة كاملة، احنا ال 3 حراس مرمى مصابين بالفيروس”.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح للنادي المصري إجراء مسحات لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة، لإعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب المصابين، وذلك حفاظًا على انتظام المسابقة.

وقال اتحاد الكرة، في بيان منذ قليل، إن المسحات التي أجريت لفريق النادي المصري أظهرت إيجابية نتائج 16 لاعبًا؛ مشيرًا إلى أنه تقرر الإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن.

وتابع: “ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الإجراءات الاحترازية الواجبة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة