اخبار الزمالك

عماد النحاس يوضح أسباب فوز المقاولون العرب على الزمالك

أكد عماد النحاس المدير الفنى لنادى المقاولون أن فريقه أدى مباراة قوية أمام نادى الزمالك فى المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية أستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

واستطاع المقاولون خطف فوز ثمين بهدفين مقابل هدف وحيد وبعشرة لاعبين بعد طرد فادى نجاح لاعب المقاولون في الشوط الاول للمباراة.

وقال “النحاس” : ” كان ماتش صعب بعيد عن كل الحسابات نادي الزمالك نادي كبير و افوز عليه بالشكل ده يبقى انا عملت مباراة كبيرة، بشكر اللاعيبة على ادائهم ، و بعد الطرد الظروف اتغيرت تماماً، و بتوفيق ربنا قدرنا نكسب و نحقق 3 نقط ”

وأشار :”الزمالك جاي من فوز كبير على الأهلي ، و بعض اللاعيبة النهارده في الزمالك ماكنوش في حالتهم، و احنا قدرنا نستغل ده، و بتمنى الشفا لمحمد عبد الشافي، وادينا بدور بطولي أمام نادي الزمالك، الهدف المبكر ساعدنا على حسم نتيجة المباراة و غلق الدفاعات و ان ماكنش مكسب يبقى تعادل”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى للقاء: ” ربنا كرمنا بهدف الفوز، لويس اللاعب رقم 24 كان مفاجأة لنادي الزمالك، احنا مركزين على التواجد في المربع الذهبي، بغض النظر عن المركز الثاني، لان هناك فروقات كبيرة بيننا و بين الاهلي و الزمالك و بيراميدز، و الدوري بالكامل في مكان والزمالك و الأهلي و بيراميدز في مكان اخر، لذلك المنافسة كبيرة للتواجد في المربع الذهبي”.

وتابع: “أمامنا مباريات صعبة مقبلة و بنفكر في التواجد في المركز الرابع ، و انك تكسب نادي الزمالك ده مكسب له طعم اخر و افضل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة