اخبار الزمالك

عمرو زكى: مصطفى محمد المهاجم رقم واحد… وهذا سر تفوق الزمالك على الأهلي في القمة

أكد عمرو زكى نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن الزمالك تفوق على الأهلى فى مباراة القمة بسبب خبرات لاعبيه وذكاء الفرنسى باتريس كاريترون مدرب الأبيض.

وقال “عمرو “: “أُهنئ مجلس إدارة وجمهور الزمالك بـ مُدرب يليق فعلاً باسم الزمالك وهو الفرنسى باتريس كارتيرون الذى يتعامل بذكاء كبير وكان مركز فى كل تفاصيل المباراة”.

وأوضح : “الزمالك تعامل بثبات بعد هدف تعادل الأهلى عكس ما كان يحدث فى الماضي، وهذا ما منحه الفوز فى النهاية، كنا زمان أول ما الأهلى يسجل هدف كان الفريق ينهار ويسجل الأهلى هدف واتنين وتلاتة لكن حاليا الفريق أصبح عنده ثقة”.

وأضاف زكى خلال استضافته فى برنامج “أوضة اللبس” على قناة النهار تقديم أحمد حسام “ميدو” :  “كنت أُراهن على تسجيل مصطفى محمد فى مباراة القمة، ومصطفى محمد تجاوز مرحلة النجم الصاعد وهو المهاجم المصرى رقم واحد بلا منازع وتصرفاته داخل الملعب تؤكد تحمله مسئولية هجوم الزمالك وهدفه فى القمة يؤكد على قوة تركيزه وموهبته التهديفية على الرغم من عدم وصول كور كتيرة له”.

وتابع عمرو زكى: “صقفت لمصطفى محمد عقب هدفه الرائع فى شباك الأهلى على الرغم من الضغط الكبير المحطوط عليه الفترة الماضية بسبب ابتعاده عن التهديف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة