اخبار الزمالك

مرتضى منصور: لم أتطاول على رئيس مجلس الوزراء.. و سأتقدم باستقالتى من رئاسة الزمالك فى هذه الحالة – فيديو

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لم يتعدى لفظيًا على الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وذلك بعد عدم تلبيته دعوة مجلس الزمالك لافتتاح منشآت النادى أمس الجمعة.

وقال مرتضى : ” أقول للكلاب الضالة أمس عندما افتتحت 10 مشروعات داخل نادي الزمالك، قلتم إني تجاوزت في رئيس الوزراء.. أنا أتحداكم جميعًا أن تثبتوا ذلك في تصريحاتي”.

وأضاف خلال الفيديو الذى نشرة على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” : “أحترم رئيس الوزراء ولكن غاضب منه أنا والجمعية العمومية وهذا حقنا وامر مشروع لأنه كان هناك مشروعات داخل النادي أقل وافتتحها رئيس الوزراء إبراهيم محلب وقبله شريف إسماعيل ولكن رئيس الوزراء الحالي لم يكلف نفسه بالحضور”

 

وتابع: “رئيس مجلس النواب أرسل بوكيه ورد واعتذار، نحبه ونحترمه مع أنه ذهب لافتتاح شيئًا داخل الأهلي، وأنا لا أستطيع التجاوز في حقه لأني رجل محترم وعضو مجلس نواب وأعرف مصطفى مدبولي منذ أن كان يلعب كرة يد في الزمالك”

وأتم:”لا أريد أن أجهض فرحة الزملكاوية بقلة الأدب والغل عند بعض المتزملكين والكتائب الالكترونية، اتحدى أمام مصر كلها لو قلت كلمة خطأ في حقه سأتقدم باستقالتي من مجلس النواب ورئاسة الزمالك”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة