اخبار الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسالة هامة للاعبي الفريق بشأن عروض الإحتراف

طالب رئيس نادي الزمالك من اللاعبين تقديم العروض التي يتلقوها من اجل الرحيل خلال الفترة المقبلة، وسيتم مناقشتها وفقا لرؤية مجلس الادارة من اجل الموافقة او الرفض.

وقال رئيس الزمالك خلال فيديو مع اللاعبين: “لن نقف امام احد في حال تلقيه عرض مناسب له وللنادي عليه ان يقدمه فورا و إذا كان العرض قيمته مناسبة سيتم الموافقة عليه فورا والحديث لجميع اللاعبين وليس لاعب بعينه”.

واضاف رئيس الزمالك: “الهدف الان من الجميع تحقيق بطولة دوري ابطال افريقيا، والتركيز الشديد على ذلك، ولكن مع ذلك لا يمكن الاستهوان والاستهتار بالمباريات المحلية في الدوري، وضرورة تحقيق الفوز في جميع المباريات والمنافسة حتى اخر اسبوع”.

وشدد رئيس الزمالك: “سعيد بمستوى اللاعبين الناشئين وعلى رأسهم حسام اشرف وأسامة فيصل، ولابد من حصولهم على حقهم، ولذلك قررنا تعديل عقود الذين تم تصعيدهم للفريق الاول، ولابد ايضا ان نوجه الشكر للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بسبب جرئته في اشراكهم خلال هذا التوقيت الصعب”.

و في سياق أخر ، فجر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خلال الساعات القليلة مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص صفقة رمضان صبحي الذي اقترب من الانضمام رسميا لنادي بيراميدز وبعد رحيله رسميا عن النادي الاهلي.

وقال مرتضي منصور في تصريحات صحفية: “سأعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن مفاجاة مدوية بخصوص رمضان صبحي لكنه رفض الإفصاح عن اي تفاصيل في الوقت الراهن”.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيديرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

وتلقى أمير توفيق مدير التعاقدات، اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، أن إدارة النادي أنهت التعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة