اخبار الكرة العالمية

مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات بيراميدز مع فايلر | تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات رسمية مع السويسري “رينيه فايلر” المدير الفني للنادي الأهلي .

و أكدت التقارير الصحفية أن حارس النادي الأهلي السابق “شريف إكرامي” و المنتقل حديثاً إلى بيراميدز ، هو من يقوم بعملية التفاوض مع رينيه فايلر لـ تولي القيادة الفنية لـ بيراميدز خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن شريف إكرامي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع المدرب السويسري “خارج الملعب” ، حيث قام إكرامي بإبلاغ فايلر برحيله عن الأهلي في يناير الماضي ، قبل إبلاغ مسئولي النادي الأهلي بـ قراره .

و في السياق ذاته ، فجر الإعلامي مهيب عبدالهادي مفاجأة من العيار الثقيل عن السويسري رينيه فايلر، عبر برنامجه “اللعيب” المذاع عبر قناة أم بي سي مصر.

حيث كشف مهيب عبد الهادي علي ان فايلر يستطيع الرحيل عن الاهلي في اي وقت يريده حيث ان السويسري لايوجد في عقدة اي شرط جزائي يمنعه من الرحيل وقتما يشاء .

وقال مهيب :” عقد رينيه فايلر  مع الأهلي لا يوجد به شروط جزائية وإذا أراد الرحيل عن الفريق يرحل في أي وقت .

واكمل قائلا :” هناك رغبة في الأهلي لحسم مصير فايلر، وسوف تكون جلسة عقب مباراة القمة، وفي حالة رغبته في الرحيل سوف سيطلب منه مسئولو الأهلي الاستمرار حتى البطولة الإفريقية”.

واكد مهيب عبد الهادي علي ان الاهلي اذا ما اراد استمرار فايلر فانه سيتفاوض معه علي تحرير عقد اخر قائلا :” وفي حالة رغبته في الاستمرار سيتم تحرير عقود جديدة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة