اخبار الزمالك

“موعد انضمام المثلوثي.. وبديل طارق حامد”.. التصريحات الكاملة لكارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي

نجح نادى الزمالك فى خطف فوز هام على نظيره إنبي فى المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن جانبه قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك : ” راضي عن أداء الزمالك أمام إنبي وشكل الفريق كان مميزا.. لعبنا من أجل الفوز وكنا نستحق حصد الـ3 نقاط وهو ما حدث بالفعل”.

وأشار : ” تحدثت مع اللاعبين قبل مباراة إنبي بأنه كان هناك أزمة بسبب إهدار الفرص وعدم تحقيق الفوز، كان لدينا مشكلة بأن الفريق في المباريات الماضية كان “رد فعل” فقط وينتظر الفريق المنافس أن يكون المهاجم ونكون رد فعل ولكن الأمر اختلف هذه المرة امام إنبي وهو ما يسعدني في تلك المباراة.

وأضاف “كارتيرون” فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : ” مباراة إنبي كانت جيدة رغم عدم وجود فرص كثيرة، عكس مباراة المقاولون الماضية كنا أكثر خطورة وأكثر من فرصة لكن لم نستطع الفوز، إنبي من الفرق الدفاعية المنظمة ولم يكن خصم سهل”

وعن غياب طارق حامد ع مباراة بيراميدز القادمة بسبب الإنذار الثالث قال “كارتيرون” : ” غياب طارق حامد عن مباراة بيراميدز المقبلة بسبب الإيقاف قد يكون مؤثراً ونقطة ضعف، لكننا نضع بعض الأسماء لتعويض غيابه، وأمامي عدد كبير من الحلول وانتظار تجهيز محمد حسن”.

وحصل طارق حامد نجم وسط نادى الزمالك على بطاقة صفراء خلال لقاء الفارس الأبيض أمام إنبي أمس الأحد، وبذلك يكون لدى طارق حامد ثلاث إنذارات وتقرر رسميًا غيابة عن مواجهة الفريق القادمة أمام بيراميدز والمقرر لها الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري.

وأكد “كارتيرون” أن التونسي حمزة المثلوثي يخوض تدريبات فردية في الوقت الحالي من أجل تجهيزه للمشاركة فور قيده مع فتح باب القيد للأندية.

وكان نادى الزمالك قد نجح فى الحصول على توقيع المثولثي من أجل تدعيم الجبهة اليمينى فى الزمالك بعد هروب التونسي حمدي النقاز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة