اخبار الزمالك

ميدو يرد على الجماهير بعد الهجوم عليه .. ” عيني مش مكسوره ” – فيديو

رد أحمد حسام ميدو نجم نادى الزمالك على هجوم جماهير الفارس الأبيض عليه، بعد تأكيدة على تعرض نادى المصري للظلم التحكيمي فى مباراة أمام الزمالك أمس الخميس، مشيرًا إلى أن محمد حسن لاعب الزمالك كان يستحق الطرد فى اللقاء.

وردا على انتقادات جماهير الزمالك له بسبب حديثه عن تعرض المصري للظلم أمام الأبيض، قال “ميديو” : “أنا أعمل في الإعلام وأحترم نفسي، وليس لي علاقة بالأشخاص الذين يعملون في قنوات الأندية، لن يحترمهم أحد، بالطبع هم يربحون أموالا كثيرة ولكن أنا لن أفعل مثلهم لأنني أحترم نفسي “وعيني مش مكسورة” هناك قسم إعلامي يجب أن أحفظه”.

وأوضح : “كرة محمد حسن طرد، والأسبوع القادم لو الأهلي عليه خطأ سأقول، ولو الزمالكاوية (زعلانين مني إني أقول كلمة الحق) هذه شخصيتي ولن أغيرها”.

وقال ميدو خلال فيديو بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رتم مباراة امس كان أقل ولكنه طبيعي بسبب التوقف، الزمالك لم ينجح في اختراق دفاعات المصري بسبب غياب يوسف أوباما وأشرف بن شرقي اللذين يجيدان اللعب في مركز رقم 10”.

وتابع: “إسلام جابر سلبي والزمالك تعاقد معه ب20 مليون جنيه وليس له شخصية، ومحمد حسن سيء وبعيد عن لاعب الدائرة في نادي الزمالك وورط نفسه في إنذار وكان يجب أن يطرد، وفرجاني ساسي ذكي ومصطفى محمد أفضل رأس حربة في مصر ومن الطبيعي أنه لم يكن موفق”.

وأضاف: “ليس معنى أنني زملكاوي أكون كذابا، قلت إن محمد حسن لابد أن يطرد، وأنا محايد بسبب عملي في الإعلام وعكس ذلك سأكون نصابا، لم نترب على عدم الضمير في الزمالك ويجب أن أنطق بالحق، لست من الكذابين والنصابين”.
وواصل: “مصطفى محمد عانى من التحرك خلف المدافعين ولم يجد من يمرر له وكانت مباراة صعبة عليه وأي مهاجم من الممكن أن يهدر وأنصحه بعدم الانفعال لأنه مهاجم مصر ولا بد أن يكون في حالة تركيز عالية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة