اخبار الزمالك

‎زمالك نيوز يوضح – كيف يتعامل كارتيرون لتجهيز أوباما للقمة؟

‎بعد أن أدى يوسف إبراهيم “أوباما” صانع العاب الزمالك الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي بالجري حول بالكرة، في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خطة تجهيزات خاصة للنجم الشاب .

‎وعلم Zamalek.news أن كارتيرون يولي أوباما اهتمام خاص من أجل تجهيزه بأفضل صورة لمباراة الزمالك أمام الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة رقم 21 من عمر منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

‎وأستقر كارتيرون على دخول أوباما لقائمة مباراة نادي مصر المقرر لها مساء الغد من أجل الدفع به حتى لو كبديل في الشوط الثاني؛ ومشاركته في الجزء الأخير من اللقاء من أجل اكسابه حساسية المباريات وتجهيزه بشكل نسبي لمباراة القمة، خاصة أن أوباما لم يشارك مع الفريق في الثلاث مواجهات الماضية أمام المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري ومصر المقاصة، وبالتالي يرى المدرب الفرنسي صعوبة في الدفع به في مباراة القمة دون لعب قبلها.

‎ومنذ غياب أوباما عن مباريات الزمالك، لم يجد الجهاز الفني ضالته بشكل أساسي في مركز صانع الألعاب بعد أن قام بتجربة أحمد سيد “زيزو” في نفس المركز خلال مباراة المصري، وفرجاني ساسي خلال مواجهتي الاتحاد ومصر المقاصة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة