اخبار الكرة العالمية

أزمة في الأهلي | ثلاثي الفريق يطلبوا إجتماع مع فايلر لـ هذا السبب – تعرف على التفاصيل

طلب ثلاثي النادي الأهلي ” صالح جمعة و محمود كهربا و محمود وحيد ” الإجتماع مع المدير الفني السويسري للنادي الاهلي رينيه فايلر .

حيث طلب كهربا الإجتماع مع فايلر لمعرفة نهاية فترة تجميده و التدريب منفرداً ، و ذلك على خلفية الأزمة الأخيرة مع زميله محمد الشناوي .

و يريد صالح جمعة معرفة سبب تجميده مرة أخرى و إستبعاده في المباريات ، بعدما شارك في مباراة المصري ، و تم إستبعاده من مباراة دجلة السابقة ، و حرس الحدود و التي ستقام مساء اليوم .

و فيما يخص محمود وحيد ، حالة من الغضب الشديد تنتاب اللاعب نظراً لعدم حصوله على فرصة مع الفريق حتى الأن ، و بالتحديد في مباراة وادي دجلة الماضية ، و غضب اللاعب من عدم مشاركته ، و إستبعده فايلر من قائمة الفريق لمباراة حرس الحدود اليوم

و في سياق أخر ، كشف نادي بيراميدز عن الموعد الخاص بتقديم لاعبهم الجديد والمنتقل من صفوف نادي هيدرسفيلد الانجليزي في الانتقالات الصيفيه ” رمضان صبحي “.

وسيعقد المؤتمر الصحفى لنادى بيراميدز، الخاص بتقديم أحدث صفقاته بالإعلان عن التعاقد رسميًا مع رمضان صبحى جناح هدرسفيلد الإنجليزى، فى السادسة مساء اليوم الأثنين.

وذلك بقاعة استاد الدفاع الجوى، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل وكواليس الصفقة التى أحدثت ضجة ضخمة فى الشارع الرياضى بمصر، بعد أن فضل اللاعب الانتقال لبيراميدز وصفع الأهلى ورفض البقاء فيه.

ومن المنتظر أن يظهر رمضان صبحى، فى المؤتمر الصحفى بـ”نيو لوك” بعدما تخلى اللاعب عن قصة “الضفيرة” التى كان ظهر بها مع الأهلى عقب عودة التدريبات الجماعية بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة