اخبار الزمالك

أول رد فعل من طارق يحيى بعد فوز الزمالك على طنطا بثلاثية

نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز هام على نادى طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن جانبه قال طارق يحيى المدير الفنى المؤقت لنادي الزمالك عقب اللقاء :”واجهت ظروف صعبة في الفترة الماضية بعدد كبير من إصابات مختلفة، هناك حالة إجهاد ولكن هدفي إعداد اللاعبين بشكل تدريجي لاعدادهم لأفريقيا بالشكل الأمثل.. عودة بن شرقي كانت مهمة وعاد لمستواه بنسبة ٦٠% بعد العودة من الإصابة”.

وأشار :” تغيير الملعب والتصويب على المرمى وده اللي نقلته اللاعيبة الزمالك بالأخص طارق حامد ولازم أي لاعب وسط ملعب أنه يسدد، وكان من الممكن أن اعتمد على ساسي وبن شرقي قبل ذلك لكن بسبب الإجهاد كان لازم يكون بشكل تدريجي”.

وأضاف “يحيى” في تصريحات لقناة الزمالك :” الناحية النفسية مهم جدا في الفترة دي والعدل في التعامل كان مهم عشان يظهر الفريق بشكل فني وبدني بشكل ملحوظ
المدرب اللي جي هيشتغل مع الفريق لأن في لاعبى كبيرة في الفريق هيأدوا وأي مدرب هيلاقي استجابة من اللاعبين سريعة”.

وتابع:” مباراة طنطا كان ممكن نكسب ٥ أو ٦ أهداف لكن في حالة إجهاد وعدم التركيز في اللمسة الأخيرة بجانب إهدار عدد كبير من الفرص لكنها ظاهرة إيجابية بالوصول كثيرا للمرمى”

وواصل:” اتابع الرجاء المغربي حتى قبل العمل التدريبي في نادي الزمالك، انا جاهز للمساعدة في أي وقت وافضل مصلحة النادي على مصلحتي الشخصية بغض النظر عن التقطيع الذي اتعرض له ولا يفرق معي أي شئ سوى مصلحة الزمالك
أنا من القلائل الذي يسعون لمصلحة الزمالك والجماهير تعلم ذلك وهذا يكفيني”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة