اخبار الكرة العالمية

الترجي التونسي يقطع الطريق على الأندية المصرية ويجدد عقد نجم الفريق لمدة موسمين – صورة

نجحت إدارة نادي الترجي التونسي فى تمديد عقد نجم الفريق الدولى الليبي حمدو الهونى لمدة موسمين، ليقطع الطريق على الأندية المصرية المهتمة باللاعب.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق أن هناك اهتمام من قبل الزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات النجم الليبى من صفوف الترجي خلال الفترة المقبلة.

الترجي التونسي يقطع الطريق على الأندية المصرية ويجدد عقد نجم الفريق لمدة موسمين - صورة
وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أعلن فى وقت سابق أنه نجح فى الحصول على توقيع 5 صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة الماضية على أن يتم الإعلان عنها بعد نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا

وفي سياق متصل يسعى مسؤلى بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة بعد ضم رمضان صبحي وأحمد فتحى وشريف إكرامى لاعبو النادى الأهلي.

وضم الترجى التونسي، حمدو الهونى، فى يناير عام 2019، قادما من فريق أفيس البرتغالى، وساهم في تتويج الترجي بعديد من الألقاب أهمها دوري ابطال افريقيا.

وكان محمد الجيلانى، الوكيل المصرى لليبى حمدو الهونى لاعب الترجى التونسى، قد أكد فى وقت سابق على أنه تم عرض اللاعب على أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز لدراسة إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن اللاعب رحب باللعب فى الدورى المصرى، مع اقتراب انتهاء تعاقده مع فريقه التونسى، حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة