اخبار الزمالك

الزمالك ضد الجونة| الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية غدًا إستعدادًا لمواجهة الجونة

‏‎يستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك، تدريباته غدًا الخميس استعدادا لمواجهة الجونة يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ30 من مسابقة الدوري العام على استاد القاهرة.

ومنح المدير الفني، للفريق المؤقت طارق يحيى، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، عقب تحقيق الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكشفت تقارير صحفية ، أن طارق يحيى مدرب الفريق، سوف يعمل على تصحيح أخطاء اللاعبين خلال مباراة الأمس أمام طنطا، خاصة على مستوى ضياع الأهداف، من أجل تفاديها خلال الفترة المقبلة.

ونجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز هام على نادى طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن جانبه قال طارق يحيى المدير الفنى المؤقت لنادي الزمالك عقب اللقاء :”واجهت ظروف صعبة في الفترة الماضية بعدد كبير من إصابات مختلفة، هناك حالة إجهاد ولكن هدفي إعداد اللاعبين بشكل تدريجي لاعدادهم لأفريقيا بالشكل الأمثل.. عودة بن شرقي كانت مهمة وعاد لمستواه بنسبة ٦٠% بعد العودة من الإصابة”.

وأشار :” تغيير الملعب والتصويب على المرمى وده اللي نقلته اللاعيبة الزمالك بالأخص طارق حامد ولازم أي لاعب وسط ملعب أنه يسدد، وكان من الممكن أن اعتمد على ساسي وبن شرقي قبل ذلك لكن بسبب الإجهاد كان لازم يكون بشكل تدريجي”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة