اخبار الزمالك

الزمالك ضد بيراميدز| تفوق كاسح للفارس الأبيض في كل شئ

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة مرتقبة أمام بيراميدز غدا الخميس ضمن منافسات الجولة 24 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ويستعرض “زمالك نيوز” من خلال التقرير التالى تاريخ مواجهات الفريقين فى الفترة الأخيرة والذى شهد تفوق كاسح للفارس الأبيض على حساب بيراميدز.

4 مواجهات بين الزمالك ونادي بيراميدز تحت مسماه الجديد، والكفة دائماً كانت تصب في صالح الفارس الأبيض خلال المباريات السابقة على مدار العامين الماضيين.

ففي العاشر من إكتوبر 2018 كان الزمالك على موعد للمواجهة الأولى امام بيراميدز في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في مباراة هى الأفضل في الموسم.

وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة شهدت تألق الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي سجل هدفين، ومحمود علاء هدف، بينما سجل لنادي بيراميدز كل من إيريك تراوري والبرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو وعمر خربين.

وفي مباراة الدور الثاني من نفس الموسم بالمسابقة المحلية، خسر الزمالك بهدف وحيد سجله مدافعه السابق علي جبر في الشباك البيضاء.

وفي مباراة هى الأهم بالنسبة للزمالك في مواجهات الفريقين، ضرب الفارس الأبيض موعداً بمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر لموسم 2019 قدم خلالها مدرسة الفن والهندسة سيمفونية على أرض ملعب برج العرب، بعدما نجح الفريق في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة بتوقيع يوسف إبراهيم “أوباما” والأسد المغربي أشرف بن شرقي الذي سجل هدفين.

وعاد الزمالك ليواصل تفوقه على بيراميدز بالفوز عليه بهدفين دون رد سجلهم مصطفى محمد ومحمود علاء في الجولة السابعة من دوري الموسم الحالي.

تفوق كبير للزمالك على المنافس الشرس الجديد في الكرة المصرية الذي يملك لاعبين اكفاء وقوة شرائية كبيرة، لكن الزمالك دائماً له الكلمة العليا في المواجهات الكبيرة.

وخلال تلك المواجهات، فهجوم الزمالك هو الأقوى بتسجيل 8 أهداف خلال الـ4 مباريات، بينما سجل بيراميدز 4 أهداف فقط، ليدخل الفريق المواجهة المرتقبة مساء الخميس بأفضلية في كل شئ.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الفارس الأبيض الذى جاء فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بنفس الرصيد من النقاط، حيث خاض الزمالك 23 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهُزم فى 4 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة