اخبار الزمالك

الزمالك ضد طنطا| رضا عبد العال يجهز مفاجأة من العيار الثقيل للزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهه طنطا ضمن منفاسات الجولة 29 في بطولة الدوري العام، و المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ، على ستاد القاهرة الدولي .

ومن جانبه كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن رضا عبد العال المدير الفنى الجديد لنادى طنطا يجهز مفاجأة من العيار الثقيل لنادى الزمالك خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن التشكيل وطريقة اللعب الذى سيعتمد عليه فى اللقاء سيكون مفاجأة للجميع.

وأضاف “فايق” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” : ” رضا عبد العال طلب من لاعبى طنطا التحرير من كافة القيود وتقديم كرة قدم جميلة خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري العام الممتاز

وتابع:” أنا بطريقة أو بأخرى عرفت طريقة اللعب للكابتن رضا لكن مش هينفع اقولها لكن الكابتن رضا يرسل رسالة للزمالك قائلة “لا تخافوا ولكن احذروا”

وفي سياق متصل أثبتت التحاليل التي أجراها الجهاز الفني و لاعبو نادي طنطا للكشف عن فيروس كورونا قبل مباراتهم المرتقبة أمام نادي الزمالك عن إكتشاف حالة إيجابية في صفوف الفريق .

و كشفت التحاليل عن إصابة المدرب العام لنادي طنطا ” أشرف خميس ” بـ فيروس كورونا ، و ذلك عقب إجراء تحليل الدم ، بالإضافة إلى مسحة طبية .

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة