اخبار الزمالك

الزمالك و المصري | باتشيكو يصطحب 22 لاعب إلى الإسكندرية إستعدادًا للمصري

إصطحب المدير الفني الجديد لنادي الزمالك “جايمي باتشيكو” 22 لاعب في معسكر الفريق بالإسكندرية إستعدادًا لمباراة المصري غدًا الخميس ، على ستاد الجيش في برج العرب.

و إستبعد باتشيكو كلاً من طارق حامد للإجهاد ، و محمد أوناجم لعدم إكتمال جاهزيته من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، و إستبعد أيضاً محمد عواد لأسباب فنية.

و ضم باتشكو ثلاثي حراسة المرمى “محمد أبو جبل و محمود الونش و محمد صبحي” ، بالإضافة إلى الناشئ حاتم سكر ، و يتواجد في القائمة ثلاثي خط الدفاع محمود الونش و محمود علاء و محمد عبد الغني.

و قرر “جايمبي باتشيكو” إعادة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق إلى التشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة أمام المصري.

و في السياق ذاته ، يعاني فريق المصري البورسعيدي بقيادة المدير الفني “علي ماهر” من غيابات “بالجملة” قبل مواجهه الزمالك غداً ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد الجيش في برج العرب.

و يغيب عن صفوف المصري محمد جابر بعد تعرضه لإصابة بشد فى العضلة الخلفية، بالإضافة إلى عماد فتحي وإسلام أبو سليمة وحسين رجب للإصابة ، و هروب سعيدو سيمبوري من الفريق، وأحمد ياسر وبهاء مجدى لأسباب تأديبية بأمر من الجهاز الفني و إدارة النادي .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة