اخبار الزمالك

المدير الفني الجديد للزمالك| أسماء جديدة تظهر في قائمة الترشيحات… تعرف على التفاصيل

لا حديث يعلو داخل جدران نادى الزمالك على أسم المدير الفنى الجديد الذى سيتولى مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للهارب الفرنسي باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودي.

وكشفت تقارير صحفية عن ظهور أسماء جديدة خلال الساعات الماضية فى قائمة الترشيحات الخاصة بالمدير الفنى الجديد، وذلك إنتظارًا لحسم البرتغالى فيريرا لموقفة من تدريب الفارس الأبيض.

وينتظر مسئولو الزمالك الرد النهائى من قبل فيريرا على العرض المقدم له من قبل إدارة الزمالك، حيث طلب البرتغالى قائمة اللاعبين بالفريق ومواعيد المواجهات الفريق القادمة فى بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يبلغ الزمالك بردة النهائي خلال الساعات القادمة

ومن أبرز الأسماء التي ظهرت على الساحة مؤخرًا هو الأورجوايانى جوزيه دانيال كارينيو مدرب نادي الوحدة السعودي السابق، والذى انفرد “زمالك نيوز” بذكرة منذ يومين… أقرأ التفاصيل

و في السياق ذاته ، علم موقع “زمالك نيوز” من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ان إدارة النادى أخطرت البرتغالي فيريرا بتجهيز اوراق حضورة إلي القاهرة خلال الساعات القادمة تمهيدا لتوليه القيادة الفنية للفريق.

وقال مصدر مطلع داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ Zamalek.news : اخطرنا فيريرا بتجهيز أوراق حضوره إلى القاهرة وحجز تذاكر الطيران الخاصة به وانتظار معرفة عدد أفراد الجهاز المعاون الذي سيأتي معه وإرسال أسمائهم من أجل حجز تذاكر الطيران الخاصة بهم.

وكان فيريرا قد أخطر مسئولي الزمالك بالموافقة على العرض المقدم له ويطلب التأجيل لحين استطلاع رأي الجهاز المعاون له من موقفهم من العمل معه في مصر ومدى استعداداهم للعمل في الدوري المصري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة