اخبار الزمالك

المدير الفني الجديد للزمالك | طرح أسمين جديدين من أحد الوكلاء – تعرف عليهم

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن طرح أسمين جديدين من أحد الوكلاء ، من أجل خلافة باتريس كارتيرون في القيادة الفنية لنادي الزمالك .

و أكد المصدر أن الإسمين الجديد هما ” الأرجنتيني أروابارينا، والبرازيلي شاموسكا ” ، و سيتم دراسة السيرة الذاتية لهم ، و من ثم الدخول في مفاوضات مع المدرب .

و كشف المستشار مرتضى منصور آخر تطورات التفاوض مع المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن مجلس إدارة النادى شكل غرفة عمليات مصغرة تعمل على مدار الساعة من أجل حسم هذا الملف.

 

وقال “مرتضى” :” احنا مش عاوزين نجيب أى حد وخلاص، والمدرب اللى كلة الجماهير منتظرينه – في إشارة إلى البرتغالى فيريرا-  لسة هيرد علينا بكرة ويدينا الموافقة النهائية”

وأشار :” احنا عندنا خيارات تانية والاسماء التانية ميقلوش عنه خالص، واحنا منتظرين رد رقم واحد الأول، وبقول للجمهور احنا عاملين غرفة عمليات محدش بينام عشان نجيب مدير فنى كبير”

وأضاف: في تصريحات لقناة “الزمالك” : ” المدير الفنى لازم يعرف اننا عندنا بطولة كبيرة جدًا خلال شهرين، بعدها هيكون كأس عالم للأندية وسوبر وبطولات كتير لو ربنا كرمنا ببطولة أفريقيا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة