اخبار الزمالك

المدير الفني الجديد للزمالك| فيريرا يعتذر عن تدريب الزمالك.. والادارة تنهى الاتفاق مع كالديرون

لا حديث يعلو داخل جدران نادى الزمالك على أسم المدير الفنى الجديد الذى سيتولى مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للهارب الفرنسي باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودي.

وعلم “زمالك نيوز” أن إدارة نادى الزمالك خاطبت الأرجنتيني جابريل كالديرون من أجل الاتفاق معه على تولي تدريب الفريق في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن جيسفالدوا فيريرا الذي لم يمنح النادي رد قاطع بشأن حسم أمره بعدما كان وافق على العرض الأبيض والحديث مع جهازه المعاون.

وأجرى مسئولو النادي اتصالاتهم بكالديرون من أجل حسم توليه تدريب الفريق وبات من المتوقع أن يحضر إلى القاهرة خلال 48 ساعة .

وجاء اعتذار فيريرا عن تدريب الفارس الأبيض بسبب عرض الزمالك المادي لأعضاء جهازه المعاون والذي لم يكن على مستوى طلبات الجهاز المعاون وهو ماصعب قدوم فيريرا بشكل منفرد إلى القاهرة.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد صرح بالأمس لقناة الزمالك قائلا :” احنا مش عاوزين نجيب أى حد وخلاص، والمدرب اللى كلة الجماهير منتظرينه – في إشارة إلى البرتغالى فيريرا- لسة هيرد علينا بكرة ويدينا الموافقة النهائية”

وأشار :” احنا عندنا خيارات تانية والاسماء التانية ميقلوش عنه خالص، واحنا منتظرين رد رقم واحد الأول، وبقول للجمهور احنا عاملين غرفة عمليات محدش بينام عشان نجيب مدير فنى كبير”

وأضاف: في تصريحات لقناة “الزمالك” : ” المدير الفنى لازم يعرف اننا عندنا بطولة كبيرة جدًا خلال شهرين، بعدها هيكون كأس عالم للأندية وسوبر وبطولات كتير لو ربنا كرمنا ببطولة أفريقيا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة