اخبار الزمالك

المدير الفني الجديد لنادى الزمالك| إبراهيم فايق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كالديرون

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن إدارة نادى الزمالك تفاوض بين الأرجنيني كالديرون ومدرب آخر إيطالي لتولى تدريب الفريق، مشيرًا إلى أن إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور هم من يقودوا التفاوض مع كالديرون لتولى قيادة الفريق.

وقال “فايق” :” كالديرون متواجد حاليا في إسبانيا وإدارة الزمالك أنهت الاتفاق معه كل كل البنود الشخصية المتعلقة براتبه، وتم إبلاغه بالاستعداد للتحرك للقاهرة فى اى وقت بعد حسم اللجنة الفنية لإختيارها في اجتماعها خلال الساعات القادمة”

ومن جانبه كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المدير الفني البرتغالي فيريرا اعتذر عن تدريب الفريق بسبب إنشغال المساعدين له في الوقت الحالى، مشيرا إلى أن فيريرا عرض تولى قيادة الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

وقال “مرتضى” :” فيريرا تحدث بشكل محترم وقال ان المساعدين بتوعة مشغولين في الوقت الحالى كل واحد شغال في بلد وعرض انه يجى من اول الموسم لكن احنا عندنا بطولة مهمة حاليا”.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “على مسؤليتي” تقديم الإعلامي “احمد موسي” على قناة “صدى البلد” :” اللجنة المكلفة بإختيار المدرب هتجتمع عندى في البيت كمان شوية وهتفاضل بين كالديرون ومدرب آخر إيطالي”.

وتابع،:” الاتنين اسمين كبار حققوا بطولات كتير لكن التحفظ على كالديرون انه عصبى شويه زى حالاتي كده، وهنشوف اللجنة هتختار مين وهيتم الإعلان عنه”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة