اخبار الزمالك

باتشيكو لـ لاعبي الزمالك : هدفنا الأساسي هو الفوز بدوري أبطال أفريقيا | تعرف على رسالة باتشيكو للاعبين

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق في بداية المران في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة.

و قام اللاعبين بالتوجه للمدرب البرتغالي لمصافحته بالإضافة للجهاز المعاون له ، ثم قام باتشيكو بتوجيه رسالة للاعبين: “لديكم أفضل مهنة في العالم وهى كرة القدم .. اتمنى ان تستغلوا انفسكم واعماركم الصغيرة.. كنت لاعب وأصبحت مدرب لكن حينما كنت لاعب كان أفضل بكثير بالنسبة لي .. حينما تحدث معي الزمالك تابعت المباريات ولو لم أرى لاعبين بهذا المستوى لما أتيت إلى النادي ” ، الناحية الفنية والدفاعية أساسية بالنسبة لي ..

و تابع : مباراة الجونة الأخيرة التي حضرتها أكدت لي أن الفريق كبير رغم أي أمور دفاعية بدليل الفوز في النهاية وشخصية الفريق التي جعلت لدينا القدرة على التسجيل في الوقت القاتل وهذه نوعية اللاعبين التي أحب العمل معهم.. سأقوم بمساعدة الجميع في الفريق وأي لاعب سيؤدي بصورة جيدة سيحصد مكانة في الفريق ومن الوارد أن يبتعد لاعب لكن لا يجب أن يشعر بالإحباط..

و أضاف : أمامنا ٤ مباريات في الدوري وسنحسم المركز الثاني ولكن هدفنا الأساسي هو بطولة دوري أبطال أفريقيا وعلينا التجهيز لكل القادم وليس البطولة الإفريقية وحدها لأن ثقافة الفوز يجب أن تكون في كل المباريات اتمنى التوفيق للجميع أشرف لي تدريب نادي الزمالك .

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة