اخبار الكرة العالمية

تركي آل شيخ يعلنها: لن أدعم أي نادي آخر غير النادي الذي أحبه واشجعه – صورة

هنأ المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية النادى الأهلى عقب تتويجه ببطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم، رقم 24، مؤكدًا أنه لن يدعم سوى النادى الذى يحبه فقط.

وكتب “ترك” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :” الاهلي يظل دائما الفرحة والبهجة في حياتي، أقولها صريحة، لن أدعم أي نادي آخر غير النادي الذي أحبه واشجعه”

تركي آل شيخ يعلنها: لن أدعم أي نادي آخر غير النادي الذي أحبه واشجعه - صورة

 

وكان تركى آل شيخ قد هاجم إدارة النادى الأهلى في آخر ظهور إعلامي له مع أحمد حسام ميدو ، حيث تعجب تركي ال الشيخ من الهجوم عليه وقال : اتشمت بأمي بـ”اقذر الالفاظ ” وتنازلت عن قضايا الجماهير كلها وكل القضايا حبا في مصر ورئيسها الشجاع.

وتابع : ليس لي دخل بتمرد كهربا على النادي الأهلي ولست السبب في غرامه المليون جنيه ولا انا من قولت لكهربا اهرب من الزمالك وسأتحمل الغرامه ووقت الجد قولت للاعب اتحملها انت لوحدك.

وأكد تركي ال الشيخ : رمضان صبحي قال امام مصر كلها ” كيف اذهب للاسيوطي ” رغم انه كان عارض نفسه علينا وقتها ورفضت التعاقد معاه حتى لا ادخل في صدام مع جمهور الأهلي.

وهاجم تركي ال الشيخ إدارة الاهلي : وقال اتمني ان يقوم الاهلي باصلاح ارضيه التتش وتطوير النادي بدلا من تمويل اللجان الالكترونيه لمهاجمتي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة