اخبار الكرة العالمية

تقارير: بيراميدز يفاوض مدرب الأهلي السابق لقيادة الفريق

كشفت تقارير صحفية اليوم أن إدارة نادي بيراميدز، دخلت في مفاوضات جادة مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للنادي الأهلي وتوتنهام السابق، من أجل تولي المهمة الفنية للفريق بالموسم الجديد خلفًا للكراوتي أنتي تشاتشيتش، الذي بات على أعتاب الرحيل عن الفريق السماوي نهاية الموسم الجاري.

ونقلت التقارير عن  مصدر داخل نادي بيراميدز، أن إدارة النادي أجرت عدة اتصالات خلال الفترة الماضية مع المدرب الهولندي مارتن يول، من أجل استطلاع رأيه حول قبوله تولي المهمة الفنية للفريق مع بداية الموسم الجديد.

وأضاف المصدر، إلى أن إدارة نادي بيراميدز، تحاول في الوقت الحالي، إقناع المدرب الهولندي صاحب الـ64 عامًا، بشتى الطرق للرجوع إلى التدريب، خاصة في ظل ابتعاده عن التدريب لفترة طويلة منذ رحيله عن الأهلي وتفكيره الاعتزال بشكل نهائي.

وأردف المصدر، أن إدارة بيراميدز وصلت لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع مارتن يول خاصة في ظل وجود مؤشرات بقبول مبدئي من المدرب الهولندي على تولي المسئولية الفنية للفريق، خاصة وأن من أهم شروطه حال قبوله تولي المهمة الفنية، أن يتولي القيادة مع انتهاء الموسم الجاري، حتى يتسنى له القيام بفترة إعداد طويلة مع الفريق والتعرف على إمكانيات لاعبيه بشكل أفضل.

الجدير بالذكر أن عقد الكرواتي أنتي تشاتشيتش مع بيراميدز ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن نادي بيراميدز قد أعلن ضم جناح النادي الأهلي وهيدرسفيلد تاون الإنجليزي السابق رمضان صبحي بشكل رسمي، خلال مؤتمر صحفي مساء أمس الاثنين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة