اخبار الكرة العالمية

تقديم شريف إكرامي في صفوف نادي بيراميدز | صور

قدم نادي بيراميدز منذ قليل حارس مرمى الفريق المنضم حديثاً من النادي الاهلي “شريف إكرامي” في مؤتمر صحفي أقيم في مقر ستاد الدفاع الجوي “معقل نادي بيراميدز” .

تقديم شريف إكرامي في صفوف نادي بيراميدز | صور تقديم شريف إكرامي في صفوف نادي بيراميدز | صور تقديم شريف إكرامي في صفوف نادي بيراميدز | صور

و عبر شريف إكرامي عن سعادته للإنضمام إلى صفوف نادي بيراميدز ، و أكد على أنه يسعى للعودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة .

في سياق أخر، كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فاجأ مسؤولي القلعة الحمراء بطلب جديد خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما علم بأمر رحيله في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن فايلر طلب من مسؤولي الأهلي مكافأة الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل الرحيل، فضلا عن طلبه سابقًا الحصول على مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري.

ورفض السويسري رينيه فايلر كافة الحلول المقدمة من قبل مسؤولي الأهلي بالسفر في الأيام الجارية والعودة قبل شهر أكتوبر أو استقدام أسرته إلى مصر، وتمسك بالسفر لقضاء إجازة بداية أكتوبر، مع الحصول على مكافأة الفوز بالدوري المصري.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة