اخبار الكرة العالمية

تويته مثيره لمدرب الأهلي السابق.. هل اقترب من قياده الأهلي خلفا لفايلر – صورة

نشرالإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للأهلى صورة عبر صفحته الشخصية على تويتر عندما نجح المارد الأحمر فى تحقيق بطولة الكونفدرالية الأفريقية على يديه بهدف لعماد متعب فى اللحظات الأخيرة من المباراة فى الوقت الذى يبحث فيه مسئولو القلعة الحمراء عن مدير فنى جديد للفريق خلفا للسويسرى فايلر الذى تأكد رحيله عقب مواجهة الترسانة فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر الأربعاء المقبل.

كان جاريدو قد تمت إقالته من تدريب الوداد البيضاوى المغربى منذ فترة قليلة وقبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة للفريق المغربى أمام النادى الأهلى فى دور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

تويته مثيره لمدرب الأهلي السابق.. هل اقترب من قياده الأهلي خلفا لفايلر - صورة

وفي سياق متصل أعلن الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على تويتر أن إدارة النادي الأهلي ستقوم بتوديع مدرب الفريق غداً ، و أن المران الاخير لـ فايلر سيكون غداً الثلاثاء .

وأكد أحمد شوبير أن مباراة الأهلي و الترسانة في كأس مصر ستكون المباراة الأخيرة لـ فايلر مع الفريق ، و سيتم إحضار مدير فني أجنبي جديد .

وحجز رينيه فايلر تذكرة السفر لمسقط رأسه سويسرا الأربعاء المقبل بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الترسانة فى بطولة كأس مصر مباشرة، وخضع فايلر لتحليل كورونا اليوم خاصة أن ورقة التحليل تعد من ضمن الشروط الملزمة للسفر لأوروبا فى الوقت الحالي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة