اخبار الكرة العالمية

جمال الغندور يفضح جهاد جريشة … هدف دجلة في الأهلي صحيح

أكد الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، أن هدف نادى وادى دجلة فى شباك الأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة في الدوري صحيح ولا يوجد به أى أخطاء.

وشهد الوسط الرياضى حالة من الجدل واختلاف الآراء حول صحة هدف نادى وادلة الذى الغاءة الكابتن جهاد جريشة حكم اللقاء بعد الرجوع إلى الفار بداعى تداخل لاعب وادى دجلة المتسلل فى الكرة.

وقال “الغندور”:”الحالة جدلية، وتسمح بأكثر من رأي لكن القانون هنا يقول أننا ننظر للاعب المتداخل من وادى دجلة، هل أعاق أو أثر فى وصول لاعب الأهلى للكرة أم لا”

وأضاف فى تصريحات لبرنامج “ملعب اون” على قناة “أون تايم سوت”:” من واقع خبرتى بالكرة لاعب وادى دجلة لم يمنع لاعب الأهلي من الوصول للكرة ولو اعتبرنا ان لاعب وادى دجلة غير متواجد فى الصورة، لاعب الاهلى مكنش ليه فرصة فى الحصول على الكرة، وبتالي الهدف صحيح ”

وحقق الأهلى الفوز على على دجلة بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري.

سجل ثنائية الأهلي ، مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ، وألغى جهاد جريشة حكم المباراة هدف سجله دجلة بداعي التسلل بعدما لجأ لتقنية “الفار”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة