اخبار الزمالك

رسميًا | تأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة بيراميدز بعد إجراء إختبار طبي اليوم | تعرف على التفاصيل

اختبار طبي لمحمد حسن في تدريبات الزمالك اليوم خضع له لتحديد قددرته على المشاركة في مباراة الفريق غداً امام بيراميدز، وتأكد غيابه بشكل نهائي بسبب استمرار اصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويدرس الجهاز الفني بعض الأسماء لتعويض غياب طارق حامد وأصبح الأقرب للمشاركة في وسط الملعب بجوار فرجاني ساسي هو أحمد سيد “زيزو” .

قررت لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد المصري لكرة القدم إسناد مهمة تحكيم مباراة الزمالك و بيراميدز ، إلى الحكم الدولي محمد الحنفي .

و أشارت لجنة الحكام الرئيسية إلى أن باقي أفراد طاقم التحكيم ، سيتم الكشف عن أسمائهم خلال الساعات القليلة المقبلة .

و يلتقي الزمالك مع نادي بيراميدز في المباراة المرتقبة و المقرر إقامتها مساء غداً “الخميس” على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز .

و في سياق أخر ، علم “زمالك نيوز” أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أخطر مجلس إدارة الزمالك بالتمسك بالتعاقد مع أري بابل في الموسم الجديد.

ونقل “كارتيرون” موقفه لمسئولو النادي بعدم التفكير في التراجع عن ضم بابل في ظل قناعته بقدراته باللعب في أكثر من مركز.

وطلب كارتيرون من مسئولو الزمالك ضرورة حسم الصفقة وحضور اللاعب إلى القاهرة في الفترة المقبلة بعد الإنتهاء من مواجهتي الرجاء المغربي من أجل الخضوع للكشف الطبي والإعلان عن حسم الصفقة رسميا.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق أن مجلس إدارة النادي نجح في الحصول على توقيع خمس صفقات من العيار الثقيل حتى الآن للإنضمام إلي صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة