اخبار الكرة العالمية

زلزال في الأهلي | فايلر يوجه الضربه القاضيه لمجلس الخطيب

يشهد النادي الأهلي في الساعات الحالية حالة من القلق والتوتر التى تسيطر على مجلس إدارة النادي بسبب موقف المدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر، بسبب عدم وضوح الرؤية الخاصة بمستقبلة.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عقد اجتماع أول أمس مع رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى بشأن حسم مصير استمرار المدرب مع الفريق.

وقال “شوبير” :” فايلر لديه بعض المشاكل الأسرية وزوجته لا ترغب فى الاستمرار فى القاهرة وأولاده، والراجل مرحلهمش غير مرة واحدة، والراجل يعانى من هذه الأزمة”

وكشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة النادي ابلغ السويسرى أنه في حال رغبته في السفر لرؤية أسرته فليكن ذلك بداية من اليوم الخميس على أن يعود قبل الأول من أكتوبر لصفوف الفريق مرة أخري.

وأكدت التقارير أن المدير الفني رفض رفضا تام مقترح الإدارة وطلب أن يسافر بعد مباراة الترسانة في بطولة الكأس والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري.

وأوضحت التقارير أن مجلس يرغب في إنهاء أزمة أجازة فايلر قبل الأول من أكتوبر القادم وذلك نظرا لوجود بند في عقده مع النادي يتيح له فسخ التعاقد من طرف واحد في الفترة من 1 اكتوبر حتى 10 من نفس الشهر.

وفي سياق متصل اكد مقربين من مجلس إدارة النادي الأهلي أن فايلر رفض تأجيل فسخ العقد لما بعد بطولة أفريقيا، و أصر على الحصول على أجازته فى الأول من أكتوبر و أنه لم يحدد موقفه بعد.

وأشار المصادر أنه إذا لم يحدد فايلر مصيره اليوم، سيتم توجيه الشكر لفايلر و رحيله فى 1 أكتوبر لتجنب سداد الشرط الجزائي، علما أن فترة فسخ العقد بدون شرط جزائي بين 1 أكتوبر و 10 أكتوبر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة