اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد تعليق قناة الزمالك على الهزيمة المذلة لكارتيرون مع التعاون السعودي – فيديو

شن الإعلامي أحمد جمال مقدم برنامج “زملكاوي” المذاع عبر قناة الزمالك الفضائية هجوماً حاداً على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الذي فسخ التعاقد مع الأبيض لتولي مهام نادي التعاون السعودي بعد قيادة فريقه الحالي لخسارة بسداسية في دوري أبطال أسيا.

خسر نادي التعاون السعودي بقيادة الهارب الفرنسي باتريس كارتيرون، بنتيجة مذلة أمام الشارقة الإماراتى بسداسية نظيفة في دور المجموعات من دوري أبطال أسيا فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين.

وقال أحمد جمال خلال مقدمة برنامجه: ” انت كنت مدارى بقى فى نادى الزمالك، ونادى الزمالك هو اللى بيعمل المدربين، واحنا كنا بنقول مدرب كبير لكن هزيمة لاتغتفر”

ووجه “جمال” رسالة لمحمد القاسم رئيس التعاون  السعودي قائلا : “راحت فلوسك يا صابر.. دفعت كل فلوسك علشان تاخد مدرب الزمالك وتتغلب 6 طب ازاي، انت كنت في نعمة مش عارف قيمتها مع أكبر نادي في الوطن العربي، تركت الزمالك من أجل مين النادي ده وتاريخه ايه يا كارتيرون

أضاف: “لا تقلقوا يا جماهير الأبيض، نادي الزمالك واقف على رجليه جاء ميدو ومن بعده مؤمن سليمان وخالد جلال وكل المدربين ويحققوا إنجازات بفضل كيان النادي بدعمكم يا جمهور”.

شاهد:

وواصل أحمد جمال: “نادي الزمالك العراقة منحه الملك فاروق اسمه هو ده النادي اللي يكبر اللي يضيف لأي مدرب”.

وكان التعاون قد خسر أمام برسبوليس الإيراني بهدف دون رد في أول مباراة تحت قيادة كارتيرون، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وتعد هذه الهزيمة أكبر خسارة في تاريخ نادي التعاون السعودي، كما أنها تعد المرة الأولى التى ينجح فيها فريق إماراتي تسجيل هذا العدد من الأهداف في فريق سعودي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة