اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد سيف زاهر يفجر مفاجأه من العيار الثقيل .. إدارة الخطيب أمرت فايلر أن يكون مصطفى شوبير اساسيا في مباراه الكأس – فيديو

أكد الإعلامي سيف زاهر أنه سبق وانتقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بسبب عدم وضوح موقفه في العودة للفريق مرة أخرى أثناء تواجدة في سويسرا وقت توقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال “سيف” :” في البداية قولنا على فايلر اختيار ممتاز لأنه كان عامل شغل كويس ومدرب ليه شخصية، لكن لما الراجل سافر سويسرا وكان متردد فى العودة ولا لا قولنا لا انت بتتعامل مع نادى محترم”

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : ” احنا بنتكلم لمصلحة الأهلي، مش مصلحة حد تاني، وقلنا لو الراجل مقرر أنه يمشى يبقى ده يكون في أسرع وقت”

وكشف سيف في معلومه هقولها لأول مرة أن هناك جلسة تمت بين مسؤولي الأهلي وفايلر من أجل الاتفاق على اعطاء فرصه لبعض اللاعبين للمشاركه خلال المباريات القادمه خصوصا بعد تتويج الاهلي بالدوري.

وواصل سيف زاهر : الادارة طلبت بسياسه تدوير حراس المرمى في الفترة المقبلة، من أجل تجهيزهم قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا تحسبًا لتعرض محمد الشناوى حارس الفريق الأساسي للإصابة.

وأوضح مفاجأه من العيار الثقيل انه تم الاتفاق مع المدير الفني أن يتولى مصطفى شوبير حراسة مرمى الأهلي أمام الترسانة في مواجهة الكأس، على أن يتم منح على لطفى الفرصة فى مواجهة الدوري التى تليها.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة