اخبار الكرة العالمية

شوبير يفجر مفاجأة حول مصير مباريات دوري أبطال أفريقيا – فيديو

أكد الاعلامي أحمد شوبير، أن الاتحاد الأفريقي، “كاف”، لديه الرغبة في خوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة واحدة، ولن تقام هذه المباريات داخل المغرب أومصر، مؤكدا أن الترشيح في الوقت الحالي، أن تقام في الخليج.

وفجر  “شوبير” مفاجأة خلال برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” حول مصير المباريات المتبقية من دوري أبطل أفريقيا قائلا “الاتحاد الأفريقي استقر على عودة مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتأجيل مباراة الأهلي والوداد والزمالك والرجاء، والتي من المقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل”.

وأضاف: “الاتحاد الأفريقي في اجتماعه الأخير استقر على إقامة مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في شهر أكتوبر القادم في الخليج بعيدا عن مصر أو المغرب أو أي دولة أفريقية واستقر على إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة أو الدوحة”.

وقرر الاتحاد المغربي، أمس الخميس إقامة لقاء الرجاء والوداد يوم 24 سبتمبر/أيلول الجاري، كما قرر إقامة لقاء الوداد أمام المغرب التطواني، يوم 27 من الشهر نفسه.

واثار هذا الاعلان الجدل في الوسط الرياضي المصري بسبب اعلان الكاف في وقت سابق عن مباريات دور نصف النهائي حيث تم تحديد يوم 26 سبتمبر الجاري، موعدا لمباراة الوداد ضد الأهلي ، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ويوم 25 سبتمبر لمباراة الرجاء أمام الزمالك.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة