اخبار الكرة العالمية

شوبير يفجر مفاجأة عن رحيل فايلر !!

قال الاعلامي احمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي على “راديو أون سبورت إف إم”، أن مجلس إدارة الأهلي حرصت على الاجتماع مع “فايلر” لمعرفة تطورات موقفه، وإمكانية استمراره مع الفريق من عدمه.

وفجر شوبير مفاجأة مدوية حيث قال أن المدرب السويسري رينية فايلر متوتر للغاية بسبب زوجته وابنه خاصة مع وجود وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وقيد السفر في العديد من بلدان العالم.

وأكد أحمد شوبير أن ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب قد اجتمعت بالأ مس مع المدرب السويسري، واستمعت لشكواه بسبب الموضوع الأسري، ومنحته الإدارة حرية الخيار، مشددا أن “فايلر” اعترف بتوفير إدارة النادي كل متطلباته.

 

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن إدارة الأهلي تنتظر قرار رينيه فايلر النهائي، من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة، سواء قرر المدرب السويسري الاستمرار أو الرحيل.

 

وكان شوبير قد أعلن بالأمس أن رينيه فايلر المدير الفني للاهلي لديه مشاكل أسرية تهدد استمراره في القيادة الفنية للمارد الأحمر، مشيرا إلى أنه قد يسافر إلى سويسرا بعد مباراة الترسانة في كأس مصر.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي مصر مساء اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة