اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

شوبير : ينتقد الزمالك ويؤكد هناك ازمه والاهلي مجاش ويوجه تحذير هام للفريقين بسبب هذا الأمر

وجه الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، رساله الي نادي الزمالك ونادي الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، براديو “أون سبورت إف إم”، أن الأهلي قدم مستوى فني سيء للغاية أمام فريق طنطا ويعتبر ” مجاش ” بالجولة الـ30، والتي انتهت بفوز الاهلي بهدف دون مقابل.

وشدد شوبير : أنه لابد من تحسين مستوى الأهلي، قبل مواجهتي الوداد المغربي، مشيرا إلى أن أزمة الفريق الأحمر الدفاعية زادت، بعدما تعرض رامي ربيعة لإصابة طويلة الأجل، يغيب على أثرها من 4 إلى 6 أسابيع.

وأضاف أحمد شوبير إلى أن قوة الزمالك الهجومية أمر جيد، بدليل تسجيل أربعة أهداف في شباك الجونة، لكن استقبال ثلاثة أهداف يعد أمر شديد الخطورة حسب وصفه وانه هناك ازمه كبيرة.

وتابع شوبير، أن شباك الزمالك استقبلت 25 هدفا، مشيرا إلى أن هذا الرقم كبير للغاية، مطالبا بضرورة تحسين مستوى الدفاع الأبيض قبل مواجهتي الرجاء في دوري الأبطال.

وانتقد أحمد شوبير نادي الزمالك والجهاز الفني السابق بسبب عدم تثبيت حارس مرمى خلال الفترة الأخيرة.

وقال شوبير : أحيانا يقف محمود “جنش” وفي مباريات آخرى يكون محمد أبو جبل هو الحارس الأساسي، مشددا أنه يجب الاستقرار على حارس واحد وتعديل العديد من الأمور الدفاعية داخل الفريق الأبيض ومعالجتها، قبل المواجهة المصيرية مع الرجاء.

ويلتقي الوداد والأهلي يوم 17 أكتوبر المقبل، بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بينما يلعب الرجاء والزمالك يوم 18 من الشهر ذاته، بنفس الدور، وستكون المباراتان في المغرب.

وتقام مباراتا الإياب في ملعب برج العرب، حيث يلتقي الأهلي والوداد يوم 23 أكتوبر، بينما يلعب الزمالك والرجاء في اليوم التالي الموافق 24 من الشهر نفسه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة