اخبار الكرة العالمية

شوقي غريب لمجدي عبد الغني عن وجود كاس الأمم بحوزته: “لا أرد على تفاهات”

نفى الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبي ما ردده مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن وجود كأس أمم افريقيا المفقود بحوزته.

وأكد غريب أنه ليست له أي علاقة بكأس أمم افريقيا، ولا يعرف كيف سيكون بحوزته وأنه لا يرد على مثل هذه التفاهات، وعلى مسئولي اتحاد الكرة البحث عن الكاس!!

وكان مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أكد أن كأس أمم أفريقيا الذي احتفظ به المنتخب الوطني بعد الفوز ببطولة أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010، مختفٍ من الجبلاية منذ عام 2013 بعد اقتحام المقر وحرقه من جانب مجهولين.

وقال عبد الغني: “بعد حادث حرق مقر اتحاد الكرة، ضاعت العديد من الكؤوس، وتم التحقيق في الأمر.. وكانت الأنباء متضاربة حول كأس أمم أفريقيا الذي احتفظنا به، فالبعض كان يقول تم فقده في حادث الاقتحام، والبعض الآخر يقول إنه مع شوقي غريب المدرب العام السابق للمنتخب الأول والبعض الآخر يقول إنه مع أحمد حسن كابتن المنتخب السابق”.

وقررت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، فتح تحقيق مع الموظفين بالجبلاية، فى واقعة اختفاء كافة الكؤوس الخاصة بالبطولات التي حصلت عليها المنتخبات من مقر الجبلاية، وأبرزها اختفاء كأس الأمم الأفريقية الذي احتفظ به الفراعنة بعد الفوز بالبطولة ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة