اخبار الزمالك

طارق حامد يحصل على راحة سلبية من تدريبات الفريق | تعرف على التفاصيل

حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين، في ظل غيابه عن مباراة بيراميدز بمسابقة الدوري.

و منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حامد راحة من مران اليوم وغداً في ظل تأكد غيابه عن مواجهة بيراميدز بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.

و من ناحية أخرى ، خضع لاعبو الزمالك بالنادي إلى اختبار “الرابيد تيست” قبل انطلاق التدريبات الجماعية، المقرر إقامتها بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء .
وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بالإشراف على إجراء فحص “الرابيد تيست” في وجود لجنة طبية من الاتحاد المصري لكرة القدم.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و يفكر المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” الدفع بـ اللاعب أحمد سيد زيزو في مركز الوسط المدافع في مباراة بيراميدز المقبلة ليكون بدلاً عن طارق حامد .

و سيغيب طارق حامد عن المباراة نظراً لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الماضية و التي إنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمود الونش .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة