اخبار الزمالك

عاجل | خاص زمالك نيوز | الزمالك يخطر فيريرا بالقدوم للقاهرة

في تطور جديد في ملف المدير الفني الجديد للزمالك علم موقع “زمالك نيوز” من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ان إدارة النادى أخطرت البرتغالي فيريرا بتجهيز اوراق حضورة إلي القاهرة خلال الساعات القادمة تمهيدا لتوليه القيادة الفنية للفريق.

وقال مصدر مطلع داخل الزمالك في تصريحات خاصة ل Zamalek.news : اخطرنا فيريرا بتجهيز أوراق حضوره إلى القاهرة وحجز تذاكر الطيران الخاصة به وانتظار معرفة عدد أفراد الجهاز المعاون الذي سيأتي معه وإرسال أسمائهم من أجل حجز تذاكر الطيران الخاصة بهم.

وكان فيريرا قد أخطر مسئولي الزمالك بالموافقة على العرض المقدم له ويطلب التأجيل لحين استطلاع رأي الجهاز المعاون له من موقفهم من العمل معه في مصر ومدى استعداداهم للعمل في الدوري المصري.

كما طلب فيريرا من مسئولي الزمالك إعداد تقرير شامل عن الفريق ومراكز اللاعبين والقائمة كاملة (وهو المدرب الذي تحدث عنه مرتضى منصور بطلب قائمة الفريق)

ومن جانبه أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن اللجنة الفنية المكلفة باختيار المدرب الجديد تنظر رد المدير الفنى الذى وقع عليه الإختيار اليوم الأحد وفى حال الموافقة سيتم إعلان اسمه رسميًا وفى حالة إعتذارة سيتم إنهاء التفاوض مع المدرب الثاني في قائمة الإختيارات

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة