اخبار الكرة العالمية

عاجل | مفاجأة | تحويل مسئولي اتحاد الكرة إلي النيابه العامة والتحقيق معهم – تعرف على التفاصيل

في مفاجأة من العيار الثقيل | أكدت تقارير صحفية عن صدور قرار خلال ساعات بتحويل مسئولي إتحاد الكرة السابقين و الحاليين إلى النيابة العامة ، بشان قضية إختفاء الكؤوس .

و كشف موقع “العربية مصر” عن تحويل مسئولي إتحاد الكرة إلى النيابة العامة للتحقيق معهم و معرفة سبب إختفاء كؤوس أفريقيا من مخازن إتحاد الكرة .
عاجل | مفاجأة | تحويل مسئولي اتحاد الكرة إلي النيابه العامة والتحقيق معهم - تعرف على التفاصيل

و فتح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، تحقيقا موسعا فى واقعة اختفاء كأس الأمم الأفريقية من خزينة اتحاد الكرة، والتى احتفظت بها مصر وتم البحث عنه ولا أحد يعلم مكانه حتى الآن، بعد رغبة اللجنة الخماسية فى عمل متحف بمقر الجبلاية ووضع كأس الأمم الأفريقية وقمصان المنتخب ولكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس.

قام مسئولو اللجنة الخماسية بالبحث عن الكأس فأبلغهم موظف بأنها مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، والذى شارك مع منتخب مصر فى البطولات الأفريقية الثلاث المتتالية التى فاز بها الفراعنة فى 2006 و2008 و2010 فى عهد حسن شحاتة المدير الفنى ليحتفظ الاتحاد بالكأس مدى الحياة، قبل أن يؤكد أحمد حسن أنه لم يأخذ كأس الأمم الأفريقية كما يتردد، ليقرر مسئولو الجبلاية التحقيق فى الواقعة والبحث عن كاس الأمم.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، فى وقت سابق عن اختفاء كأس الأمم الأفريقية من خزينة اتحاد الكرة التى احتفظت بها مصر وتم البحث عنه ولا أحد يعلم مكانه حتى الآن، بعد رغبة اللجنة الخماسية فى عمل متحف بمقر الجبلاية ووضع كآس الأمم الأفريقية وقمصان المنتخب ولكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس.

وأضاف شوبير فى برنامجه عبر قناة أون تايم سبورت أن اللجنة الخماسية قامت بالبحث عن الكأس فأبلغهم موظف بأنها مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق والذى شارك مع منتخب مصر فى البطولات الأفريقية الثلاث المتتالية التى فاز بها الفراعنة فى 2006 و 2008 و 2010 فى عهد حسن شحاتة المدير الفنى ليحتفظ الاتحاد بالكأس مدى الحياة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة