اخبار الزمالك

فاروق جعفر بعد فوز الزمالك على طنطا: الأهم الثلاث نقاط والحفاظ على ترتيبنا في الدوري

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن الزمالك حاليا يبحث عن الثلاث نقاط بعيدا عن الأداء أمام طنطا في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدورى المصري.

وقال فاروق جعفر في تصريحات لخالد الغندور في قناة الزمالك: “إحنا متفقين أننا مش هنبص على الأداء ولكن الأهم هم الثلاث نقاط، ما يهمني الحفاظ على مركزنا في جدول الدوري وتحقيق الثلاث نقاط دون النظر على أداء الفريق”.

وأضاف فاروق جعفر: “لابد أن يبحث الزمالك تحقيق الثلاث نقاط في كل مباراة سواء في وجود طارق يحيى أو أي مدرب آخر، لاسيما مع وجود فارق إمكانيات بين الزمالك وطنطا، ولاعبي طنطا كل لاعب يلعب لنفسه وليس لطنطا من أجل تسويق نفسه بعد الاقتراب من الهبوط حيث قد لا يلعبون سوى 5 مباريات فقط وبعدها يهبطون لدوري الدرجة الثانية”.

وتابع فاروق جعفر: “طارق يحيى بدأ الاعتماد على اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية مثل كريم بامبو ومحمد عنتر من أجل الاستعانة بهم وقت الحاجة لجهودهم في البطولة الإفريقية”.

واستعاد فريق الزمالك ذاكرة الانتصارات وحقق فوزاً مهماً على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ29 للدورى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة