اخبار الكرة العالمية

فايلر يوجه ضربة قاضية لـ الأهلي و يبلغ وكيله بـ هذا القرار | تعرف على التفاصيل

وجه المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر ضربة قاضية لـ مسئولو الأهلي و مجلس إدارته برئاسه محمود الخطيب و جماهيره بشأن مستقبله مع الفريق .

و حسب تقارير صحفية رفض فايلر إيلاغ إدارة الأهلي بقراره النهائي بشأن إستمراره أو رحيله عن الفريق ، و قام بتفويض وكيله لكي يبلغ إدارة الأهلي بالقرار .

وابلغ مجلس إدارة الخطيب رينيه فايلر مطالبتهم بالتوقيع على عقد إضافي لترحيل موعد الفسخ في عقده للفترة من 1 نوفمبر الى 10 نوفمبر بدلاً من 1 أكتوبر الى 10 أكتوبر.

ولكن السويسري رفض و طلب أن يكون التوقيع أثناء اجازته في سويسرا وبعد الاستجابة لعدد من الشروط.

وأهم تلك الشروط هو الحصول على مكافأة الفوز ببطولة الدوري العام كاملة والمقدرة براتب شهرين بحيث يحصل على 400 الف دولار في ظل حصوله على 200 الف دولار شهرياً.

وهو الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي والتي أصرت على توقيعه قبل السفر ليرفض المدرب السويسري ذلك الأمر ويوجه ضربه قاضيه لمجلس الخطيب.

و كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق وحارس مرمى النادي الأهلي السابق أنه إدارة النادي الأهلي ترفض طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريقهم بالسفر في بداية شهر أكتوبر المقبل الي سويسرا.

وأكد أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي على “راديو أون سبورت إف إم” أنه إدارة الأهلي رفضت طلب المدرب السويسري، لأن هناك بندا في العقد يسمح لكلا الطرفين بفسخ العقد خلال الفترة ما بين 1 إلى 10 أكتوبر، دون تحمل قيمة الشرط الجزائي.

وأضاف حارس مرمى الأهلي السابق أنه إدارة الخطيب متخوفه من سفر رينيه فايلر خلال فترة فسخ العقد “أول 10 أيام من شهر أكتوبر”، لأنه قد لا يعود المدرب السويسري مرة أخرى ويستغل البند الموجود في عقده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة