اخبار الزمالك

قناة الزمالك تعلن موعد إعلان اسم مدرب الفريق الجديد

لا حديث يعلو داخل جدران نادى الزمالك على أسم المدير الفنى الجديد الذى سيتولى مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلفًا للهارب الفرنسي باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودي.

ومن جانبه أكد أحمد جمال مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك أن مجلس إدارة نادى الزمالك يسعى لحسم ملف اسم المدرب الجديد خلال الساعات القادمة، مشيرًا إلي أن الإعلان عن اسم المدرب الفنى الجديد قد يكون اليوم أو غدًا أو كما يترأس لمجلس إدارة الفريق.

وقال “جمال” :” نادى الزمالك هو اللى بيضيف لأى مدرب وهو اللى بيعمل المدربين، ولا يقف على أى شخص، وتعودنا على مجلس الإدارة الحالى أنهم بيتعاقدوا مع أفضل المدربين الموجودين على الساحة”

وابتعد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للزمالك، عن حسابات العودة إلى قيادة الفريق الأبيض خلال المرحلة الحالية، وذلك بعد اعتذاره عن قبول المهمة بعد عرضه من قبل وكيله على إدارة الزمالك، حيث جاء عرض وكيله بأن تقوم إدارة النادى الأبيض بسداد المستحقات المتأخرة له على أن يقوم بإقناعه بقبول المهمة فى الفترة القادمة.

وأكدت تقارير صحفية ان البرتغالي “ فيريرا ” أصبح قريب جدا من تولي مهمة تدريب نادي الزمالك خلفا للهارب باتريس كارتيرون.

وكشفت جريدة ” المصرى اليوم ” أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك قد تواصل مع البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” المدير الفني الأسبق للزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة