اخبار الكرة العالمية

مجدي عبد الغني يطالب مسؤلى الأهلى باتخاذ موقف صارم مع كهربا بعد خناقته مع الشناوي – فيديو

علق عبدالغني، نجم الأهلي السابق، على أزمة محمود كهربا، لاعب فريق الكرة بالنادي الأحمر وتغريمه مليون جنيه من قبل إدارة النادي.

وقال عبدالغني أن ما فعله محمود عبدالمنعم “كهربا”، لا يجوز على الإطلاق، مشيراً إلى أنه يجب على مسؤولي النادي الأهلي اتخاذ موقف صارم ضد اللاعب.

وأضاف عبدالغني فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “البريمو” :”علاقتي بـكهربا جيدة واللاعب يقوم باستشارتي، وما حدث منه ضد زملائه ومدير الكرة لا يجوز ويجب اتخاذ موقف صارم ضده من جانب إدارة النادي، وكنت أتمني إحترافه بدلًا من انتقاله إلى الأهلي”.

https://www.facebook.com/TeNTVEG/videos/3262560503865491/

 

وأتم حديثه: “كهربا أقحم نفسه فى مشاكل الفيفا والغرامات والسوبر المحلي وكل ذلك أثر على مستواه، وعندما كان فى اتحاد جدة حقق نجاحات وأيضًا فى الزمالك، ولكنه الآن يقوم بأفعال غير طبيعية بسبب الضغط العصبي”.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب عن توقيع عقوبة ماليه قدرها مليون جنيه على لاعب الزمالك الهارب و المنتقل إلى النادي الأهلي “محمود كهربا” بسبب ما بدر منه في مران اليوم .

و دخل محمود كهربا لاعب نادي الزمالك ” الهارب ” ولاعب النادي الأهلي الحالي في مشادة كبيرة مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي صباح الأربعاء في مران الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة